شد الصدر المترهل عبر الوصفة السحرية السهلة

هل تعانين من ترهّل الصدر وارتخاء بشرته؟ إذا كنت تعانين من هذا المشكل وتبحثين عن حلول طبيعية بعيدا عن العمليات الجراحية المؤلمة والكريمات الاصطناعية وتفضّلين استخدام الوصفات الطبيعية المكونة من عناصر طبيعية موجودة في كل منزل فأنت في المكان المكان المناسب، سنقوم بتقديم هته الوصفة الرائعة التي ستساعدك وبلا شك في شد بشرة الصدر ورفعه وكل هذا باستعمال وصفة بمكوّنات طبيعية 100 % ستفيدك بإذن الله في شدّ بشرة الصدر واستعادة شبابها، إذا تابعي معي هذه الخلطة السحرية المناسبة لرفع الصدر واسترجاع حيويته.

شد الصدر المترهل عبر الوصفة السحرية السهلة
شد الصدر المترهل عبر الوصفة السحرية السهلة

 

مكونات وصفة رفع الصدر

تتكون هذه الخلطة من أربع مكونات طبيعية رئيسية موجودة في كل بيت ولا تكلفك أي أموال إضافية أو تعب في البحث عنها أو تحضيرها وهي:

–  ملعقتان كبيرتان من زلال البيض (بياض البيض).

–  ملعقتان كبيرتان من الطحين الأبيض.

–  ملعقة كبيرة من معجون الأسنان أبيض من دون ألوان.

–  نصف حبة خيار مبروشة.

طريقة تحضير واستخدام وصفة شد الصدر المترهل:

لتحضير هذه الوصفة يجب عليك المرور بخمس مراحل وهي كالتالي:

–  اخلطي المكوّنات جيداً في وعاء يفضل أن يكون وعاء زجاجي وتخلط المكونات باستعمال ملعقة خشبية، حتى تحصلي على كريم متجانس وشديد قليلاً.

–  قومي بعمل Patch Test للتأكد من عدم حساسيتك تجاه أي من مكوّنات الخلطة.

–  خذي القليل من الكريم، وضعيه بطريقة التدليك الدائري على الصدر والمنطقة المحيطة به.

–  دلّكي منطقة الصدر بالكريم المتحصل عليه لمدةّ 3 أو 4 دقائق.

–  اجعلي الحركات الدائرية بإتجاه عقارب الساعة ثم اعكسي الاتجاه ليكون بعكس عقارب الساعة، مع القيام بالضغط قليلاً من الأسفل للأعلى وهذا لرفع الصدر.

–  اتركي المزيج على صدرك مدة 5 دقائق ثم اغسلي بالماء الفاتر ودائما الأفضل أن تكون الحركات دائرية ومن الأسفل للأعلى.

فائدة هذه الوصفة:

فوائد هذه الوصفة تتلخص في:

–  عند وضعك هذه الخلطة على صدرك، أنت بالتالي تقومين بتدليك هذه المنطقة، وتسبّبين تغيير شكل الصدر ولو قليلا وهذه العملية لو طبقت بشكل شبه يومي ستزيد من تنشيد خلايا الجلد ليسترجع شبابه.

–  قومي بهذه الوصفة من مرّتين إلى 3 مرّات كلّ أسبوع لفترة متوسطة إلى طويلة نوعا ستحصلين بعد فترة على ما كنت تتمنينه: صدر مشدود وجميل وهذه هي النتيجة المرجوة.

إنّ زلال البيض والخيار يعملان على شدّ البشرة بصفة عامة سواء كانت بشرة الوده أم الصدر.

–  قد يكون مفعول هذه الوصفة على صدرك على المدى البعيد وهذا أفضل حتى لا يكون هناك أي صدمة لجلدك ومكونات الجسم البشري ، ومع ممارسة الرياضة سيكون مفعول هذه الوصفة لشد الصدر أكبر وأوضح وأسرع.

مع تمنياتي لك بدوام الصحة والعافية وجمال الروح والجسد.

إذا كان لديك أي استفسار أو ملاحظة أو إفادة أرجو مشاركتنا بها في التعليقات أسفل الموضوع أو عبر صفحاتنا وحسابتنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو إرسالها عبر هذه الصفحة وهذا لتعم الفائدة على الجميع.

إقرئي أيضا:

عناصر غدائية تجعلك تحافظين على جمال شعرك؟
كيف يمكنني جعل أظافري تنمو بشكل أسرع؟
وصفات تجميل بالطين الأبيض

أسباب ترهل الثدي

تتعدد أسباب ترهل الصدر وفيما يلي نذكر أهم هذه الأسباب لترهل الصدر:

  • الشيخوخة. مع تقدم المرأة في السن ، تتمدد الأربطة التي تشكل نسيج الثدي وتفقد مرونتها. ونتيجة لذلك ، فإن امتلاء الثدي يتضاءل حيث يتضاءل نظام الدعم الأساسي للأنسجة والدهون. قد يكون التغيير واضحًا بشكل خاص أثناء انقطاع الطمث.
  • عدم وجود الدعم المناسب. إن ارتداء حمالة صدر داعمة مهم جدا للحفاظ على شكل الثدي ورفعه. “نقص الدعم المناسب سيؤثر على شد الصدر خاصة في الفترة العمرية من 30 إلى 40 سنة. لذلك نحن نوصي بشدة بأن ترتدي السيدات حمالة صدر خاصة عند ممارسة الرياضة أو الحركة وطبعا يتم الاستغناء عن حمالة الصدر في الليل وأثناء النوم والراحة.
  • التدخين. تسبب المواد المسرطنة المتواجدة في دخان السجائر إلى تكسير الإيلاستين في الجسم. ألياف الإيلاستين هذه مسؤولة عن مرونة الجلد في جميع أنحاء الجسم.
  • ضربات الشمس. تتسبب الأشعة الفوق البنفسجية في تلف الجلد وتسبب فقدان المرونة أيضًا.
  • زيادة الوزن. يمكن أن تسبب التقلبات الكبيرة في الوزن تمددًا غير ضروريا للثدي. سيساعدك الحفاظ على وزن صحي على تجنب ترهل الصدر.